آخر الأخبار

سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة يكرم هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة

10 مايو 2023

كرّم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، بجائزة الشارقة في المالية العامة  بفئة الشريك الاستراتيجي للنسخة الثانية من الجائزة ، وتسلم شهادة التكريم الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة بحضور سالم القصير، رئيس مجلس أمناء الجائزة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين بالدورة الثانية من "جائزة الشارقة في المالية العامة" الذي أقيم في مسرح قصر الثقافة بالشارقة في 08/05/2023.

وثمنت الهيئة هذا التكريم من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، والقائمين على الجائزة، مشيدين بدورها في تعزيز وتمكين الجهات الحكومية من التنفيذ الفعّال في المجال المالي. 

يذكر أن الجائزة تأسست في عام 2016، لتعزيز ثقافة التميز وتطور الفكر الإداري ولإضفاء هوية واحدة لمختلف الجهات الحكومية، عنوانها الكفاءة والتميز، تستند إلى رؤية مفادها أنها جائزة عربية رائدة ومتميزة في المالية العامة، فضلاً عن أن رسالتها التي تتخذ من تعزيز ثقافة الجودة والتميز نهجاً لتطوير أداء المؤسسات المالية العربية باعتماد معايير التميز في الجائزة وتبادل الخبرات وأفضل التجارب والممارسات في الإدارة المالية.