آخر الأخبار

لأدائها المالي المتميز هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة تفوز بجوائز لخمس فئات من جائزة الأداء المالي المتميز

23 فبراير 2023

حازت هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، خمس جوائز في حفل الدورة الخامسة لجائزة "الأداء المالي المتميـز" التي نظمتها دائرة المالية المركزية بحكومة الشارقة على مسرح الجامعة القاسمية في التاسع من فبراير 2023.  

وسلمّ  الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة الجوائز الخمس  إلى الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، حيث فازت هيئة المنطقة الحرة بمطار الشارقة الدولي بثلاثة فئات (وهي الجهة المستقلة الرائدة في التدقيق والجهة المستقلة الرائدة في الابتكار المالي والجهة المستقلة الرائدة في تطبيق معايير الموازنات)، فيما فازت هيئة المنطقة الحرة بالحمرية بجائزة الجهة المستقلة في الأداء المالي، ونالت موانئ الشارقة جائزة الجهة المستقلة الرائدة في تطبيق معايير الإيرادات. كما نالت السيدة آمنة المازمي (موانئ الشارقة) بجائزة الموظف المالي الشامل المتميز في الجهات المستقلة.

حضر الحفل سعادة محمد مير عبدالرحمن السراح، مدير الموانئ والجمارك، وسعادة سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية، مدير هيئة المنطقة الحرة بمطار الشارقة الدولي.

وتهدف جائزة "الأداء المالي المتميـز" التي تنظمها دائرة المالية المركزية إلى تعزيز ثقافة التميز في الأداء المالي الحكومي وفقاً لمتطلبات حكومة الشارقة في تطوير المنظومة المالية، وتكريم المؤسسات والأفراد المتميـزين في المجال المالي في الجهات الحكومية والمستقلة والأميرية والكوادر المالية، تقديرًا لجهودهم في رفع مستوى إدارة الموارد وحفظ المال العام.